مسار المشاركة المجتمعية وتعزيز الوعي في الخدمات الإلكترونية
الأهداف:
- زيادة التفاعل والمشاركة المجتمعية في مجال الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي.
- تعزيز جودة القنوات الرقمية وتحقيق تجربة متميزة للمستخدم.
- تحسين الاتصال وزيادة التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في مجال التحول الرقمي والترويج للخدمات الذكية لزيادة انتشارها واستخدامها.
- تمكين المؤسسات الحكومية من الاستخدام الفعال لمنصات التواصل الاجتماعي ودعم تقديم الخدمات الإلكترونية
- رفع ترتيب السلطنة في مؤشر المشاركة الإلكترونية.
- تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتنفيذ مشاريع ومبادرات التحول الرقمي.
المؤشرات:
مؤشر قياس الأداء | الأساس 2020 | المستهدف 2025 |
زيادة نسبة رضا المستفيدين من الخدمات الحكومية الإلكترونية | لا ينطبق | =<60% |
عدد الحملات التسويقية المنفذة للترويج للخدمات الذكية مقابل الخطة المعتمدة | لا ينطبق | 100% |
عدد الشراكات مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع ومبادرات التحول الرقمي | 3 | 9=< |
المشاريع:
- يحتوي المسار على مجموعة من المشاريع والمبادرات لتحقيق الأهداف المرجوة. للاطلاع عليها يرجى النقر هنا