مسار المشاركة المجتمعية وتعزيز الوعي في الخدمات الإلكترونية

الأهداف:

  • زيادة التفاعل والمشاركة المجتمعية في مجال الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي.
  • تعزيز جودة القنوات الرقمية وتحقيق تجربة متميزة للمستخدم.
  • تحسين الاتصال وزيادة التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في مجال التحول الرقمي والترويج للخدمات الذكية لزيادة انتشارها واستخدامها.
  • تمكين المؤسسات الحكومية من الاستخدام الفعال لمنصات التواصل الاجتماعي ودعم تقديم الخدمات الإلكترونية
  • رفع ترتيب السلطنة في مؤشر المشاركة الإلكترونية.
  • تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتنفيذ مشاريع ومبادرات التحول الرقمي.

 

المؤشرات:

مؤشر قياس الأداء الأساس 2020 المستهدف 2025
زيادة نسبة رضا المستفيدين من الخدمات الحكومية الإلكترونية لا ينطبق =<60%
عدد الحملات التسويقية المنفذة للترويج للخدمات الذكية مقابل الخطة المعتمدة لا ينطبق 100%
عدد الشراكات مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع ومبادرات التحول الرقمي 3 9=<

 

المشاريع:

  • يحتوي المسار على مجموعة من المشاريع والمبادرات لتحقيق الأهداف المرجوة. للاطلاع عليها يرجى النقر هنا