فئات الجائزة – المسار الثالث (الخدمات)
أفضل خدمة حكومية رقمية مقدمة لقطاع الأعمال | أفضل خدمة حكومية رقمية مقدمة للمستفيدين |
تمنح هذه الجائزة للخدمات الرقمية الحكومية الداعمة لقطاع الأعمال والتي تسهم في إحداث نقلة نوعية في تجربة رحلة قطاع الاعمال، وتسهيل البيئة التجارية في سلطنة عمان، إلى جانب تقديم خدمات متميزة من أجل رفع نمو الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات. |
تمنح هذه الجائزة للخدمات الرقمية المتميزة المتكاملة التي تقدم للأفراد وتعتمد بشكل كبير على البيانات ويمكن تقديمها عبر الأجهزة الذكية النقالة وتحقق مفهوم مركزية المستفيد والإجراءات الاستباقية، كذلك قياس فعالية سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول، إلى جانب تقليل الوقت وتحقيق الجودة العالية ورضا المستفيدين. |
للتقديم على الفئة :اضغط هنا |
للتقديم على الفئة :اضغط هنا |
- ترسل جميع المشاركات على البريد الإلكتروني للجائزة: GDEA@mtcit.gov.om
معايير التقييم
الابتكار في تطوير الخدمة الرقمية. |
التكامل الرقمي للخدمة مع خدمات الجهة أو جهات أخرى. | تجربة المستخدم وقنوات التقديم الرقمية. |
منهجية المشاركة ورضا المستفيد. |
الاستخدام والأثر المحقق. | السياسات الداعمة والأطر المنظمة. |
سهولة الاستخدام. |
تبسيط الإجراءات. | التوعية والدعم. |
المشاركة الإلكترونية. |
جودة وكفاءة العمليات. | التحسين المستمر. |