خدمة الشكاوى في برنامج الاعتماد

 
  • تقديم الشكاوى

تهدف هذه الخدمة الى تحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل مزودي خدمات تقنية المعلومات لوحدات الجهاز الإداري للدولة، والعمل مع الوحدات المستفيدة من الخدمات لتعظيم الفائدة من الخدمات المقدمة.

 

 

المنتفع

وحدات الجهاز الإداري للدولة.

 

مزود الخدمة

 

الشركات المعتمدة من قبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لتقديم خدمات تقنية المعلومات لوحدات الجهاز الإداري للدولة.

 

المشكو في حقه

 

مزودو خدمات تقنية المعلومات المعتمدين من قبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

 

الجهة المختصة

 

وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

 

حلقة الوصل

 

الشخص المرشح من قبل الوحدة الحكومية للتواصل مع الجهة المختصة فيما يتعلق بالشكوى ضد مزود الخدمة.

 

 

 

      شروط تقديم الشكوى

  1. الإخلال بالمعايير الخاصة بكل خدمة.
  2. الإخلال بالشروط الخاصة بكل خدمة.

ويمكن معرفة المعايير والشروط الخاصة بكل خدمة عن طريق الموقع الإلكتروني www.mtcit.gov.om/ITaccreditation

 

 

      إجراءات تقديم الشكوى

  1.  التقدم بالشكوى من قبل حلقة الوصل المخولة في المؤسسة الحكومية في موقع الوزارة.
  2. تعبئة البيانات المطلوبة في الاستمارة.
  3. تقديم الشكوى باللغة العربية +إرفاق الأدلة الأصلية بما في ذلك أدلة عدم التوصل إلى تسوية (إذا كانت باللغة الإنجليزية ترفق معها ترجمة مصدقة).
  4. ترفع الشكوى خلال 30 يوما من تاريخ عدم التوصل إلى تسوية.
  5. يفحص فريق الاعتماد موضوع الشكوى ويبت فيها خلال 14 يوم من تاريخ تقديمها.