الأخبار

بحوالي 79 مليون ريال عماني توقيع اتفاقية استكمال المرحلة الأولى لمشروع طريق الباطنة الساحلي

April 17, 2024

يتضمن المشروع رصف الأجزاء المتبقية وازدواجية وصلتي بركاء والسويق وإنشاء جسر بدل عن دوار السويق
ضمن مساعي تطوير منظومة النقل واللوجستيات والبنى الأساسية المرتبطة بها لتفعيل دورها في خدمة الاقتصاد الوطني؛ وقعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الأربعاء اتفاقية مشروع تصميم وتنفيذ استكمال المرحلة الأولى لطريق الباطنة الساحلي تتضمن رصف الأجزاء المتبقية وازدواجية وصلتي بركاء والسويق وإنشاء جسرٍ بدل عن دوار السويق بقيمة إجمالية بلغت حوالي 79مليون .


اقرأ المزيد

طرح مناقصة إعادة تأهيل الطريق الرئيسي من منطقة الحزم إلى منطقة الوشيل بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة

April 01, 2024

نظرا لأهمية الطريق بإعتباره الشريان الرئيسي لمركز محافظة جنوب الباطنة وضمن الجهود الحكومية لتطوير مراكز المحافظات،  أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس المناقصات عن طرح مناقصة إعادة تأهيل الطريق القائم من الحزم إلى الوشيل بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة.


اقرأ المزيد

لتعزيز قطاعات النقل واللوجستيات في سلطنة عمان؛ وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات توقع برنامج تعاون مع جامعة مسقط

March 27, 2024

لتعزيز قطاعات النقل واللوجستيات في سلطنة عمان؛ وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات توقع برنامج تعاون مع جامعة مسقط


اقرأ المزيد

وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تسدد أكثر من 216 مليون ريال عماني من مستحقات القطاع الخاص للمشاريع الإنمائية خلال العام 2023

March 14, 2024

أكد الفاضل فهد بن سالم الهنائي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات أن الوزارة سددت أكثر من 216 مليون ريال عماني من مستحقات القطاع الخاص للمشاريع الإنمائية القائمة التي تشرف عليها الوزارة خلال عام 2023، كما حصلت الوزارة على إيرادات مالية بمبلغ إجمالي وقدره (30 مليون ريال عماني) بنهاية العام المنصرم بزيادة قدرها 66٪؜ مقارنة بذات الفترة من العام 2022م. 


اقرأ المزيد

وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول الهوية الداخلية

March 13, 2024

ضمن مبادرة الخدمة المجتمعية لوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، نظمت المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، والمديرية العامة للتخطيط حلقة عمل حول                      (الهوية الداخلية)، وذلك بمشاركة موظفين من مختلف الجهات الحكومية. 

تهدف المبادرة إلى نقل المعرفة والخبرة إلى مختلف المؤسسات الحكومية وعرض أفضل الممارسات والأنشطة التي نفذتها الوزارة في مجال تعزيز شعور الانتماء المؤسسي ورفع مستوى الانتاجية داخل المؤسسة.


اقرأ المزيد

وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تفتتح مشروع توسعة طريق الرسيل بدبد

March 07, 2024

افتتحت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات مشروع توسعة طريق الرسيل - بدبد، والذي يتضمن إضافة الحارة الثالثة والرابعة، ويمتد من تقاطع الرسيل - نزوى على طريق مسقط السريع إلى تقاطع طريق الشرقية السريع بولاية بدبد بطول 27 كيلومترًا.


اقرأ المزيد

برسالة نصل العالم سلطنة عمان تشارك في مؤتمر التكنولوجيا العالمي Leap

March 06, 2024

تُشارك سلطنة عُمان في المؤتمر التقني العالمي (Leap) الذي يعقد في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024م. وتأتي مشاركة سلطنة عُمان في هذا المؤتمر بمبادرة من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، في خطوة تعكس التزام الوزارة في تعزيز الابتكار والتطور التقني، والسعي لتعزيز البنية التحتية التقنية ودعم الشركات الناشئة في سلطنة عُمان.


اقرأ المزيد

النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تنظم حلقة عمل حول الرصف الذكي للأسفلت

March 05, 2024

نظمت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بدائرة المراقبة والتحكم بالمديرية العامة للطرق والنقل البري حلقة عمل حول الرصف الذكي للأسفلت في فندق انترستي – مسقط، بحضور عدد من المختصين من الجهات الحكومية والشركات الاستشارية الهندسية وشركات مقاولات إنشاء الطرق.


اقرأ المزيد

تحت شعار التقنية الخضراء فتح باب التسجيل في هاكاثون ساس48

February 29, 2024

أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات فتح باب التسجيل في فعالية "هاكثون ساس48 " تحت شعار " التقنية الخضراء"، خلال الفترة من 28 فبراير إلى 31 مارس 2024، وتستهدف الطلاب الجامعيين، والباحثين عن عمل، والموظفين، وأصحاب المهارات في التخصصات التالية: البيئة أو الطاقة المتجددة أو اللوجستيات أو الزراعة والغذاء، والبرمجة وتطوير التطبيقات، وتصميم وتطوير الأجهزة التقنية، وتصميم التطبيقات، وريادة الأعمال، وإدارة مشاريع، والتسويق.

 


اقرأ المزيد

1 2 3 4  >>